{get_hook}header{/get_hook}

ساهم معنا لمجتمع طريق النجاح نظيف


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات طريق النجاح، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تحت الإختبار: الألترا بوك, فئة جديدة لمستقبل متغير أم محاولة أخيرة لإنقاذ الحاسب الشخصي ؟ .. Acer As

لا يختلف إثنين على أن السنوات القليلة الماضية قد شهدت تغيرات متسارعة طرأت على وضع سوق الحاسبات بشكل عام



03-17-2012 07:41 مساء
nwusers
ناجح فعال
rating
{get_hook}writer_info_top{/get_hook}
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-26-2011 11:19 مساء
رقم العضوية : 750
المشاركات : 829
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
{get_hook}writer_info_down{/get_hook}

ساهم معنا لمجتمع طريق النجاح نظيف

{get_hook}show_subject_text{/get_hook}
http://forum.najahway.com/t5625
لا يختلف إثنين على أن السنوات القليلة الماضية قد شهدت تغيرات متسارعة طرأت على وضع سوق الحاسبات بشكل عام و الحاسبات المحمولة بشكل خاص, فئات جديدة و منتجات مستحدثة ولدت و أخرى اندثرت, و لكن الحقيقة هي أنني إذا ما سؤلت بشكل شخصي عن النتاج النهائي لهذة الحقبة من التغيرات فإنني سأجيب دون تردد بأن المحصلة النهائية لم تكن بأي حال من الأحوال في صالح الحاسبات الشخصية بفئتيها المكتبية و المحمولة. و الواقع أن هذا ليس مجرد رأي شخصي و لكنها الحقيقة التي تدعمها أرقام المبيعات لهذة المنتجات التي شهدت عصور من الإزدهار و الإنتشار في الماضي القريب, إنها الحقيقة التي تؤكدها قدرة شركة مثل أبل على بيع جهاز لوحي مثل الآي باد بأعداد تتخطى ما استطاعت أي شركة من شركات إنتاج الحاسبات أن تحققه خلال الشهور الثلاثة الأخيرة.

و لكن يبقى السؤال, هل قارب عصر الحاسب الشخصي على الزوال ؟ هل هذا العصر الذي نعيشه هو حقا عصر منتجات ما بعد الحاسب الشخصي ؟ .. للأسف لا توجد لدي إجابة بسيطة أو مختصرة على هذا السؤال, فالحاسب الشخصي في تقديري في تلك اللحظة من الزمان لا يزال يحتفظ لنفسه بأهمية مطلقة و دور محوري لا يغني عنه بديل آخر من تلك الأجهزة التي تسمى بأجهزة ما بعد الحاسب الشخصي, و لكن كيف يبدو المستقبل خلال السنوات القليلة القادمة ؟ .. هذا ما سأحاول أن أجيبه في هذة السطور عبر نظرة متعمقة في هذة الفئة الجديدة من الحاسبات الشخصية و التي تحمل اسم الألترا بوك – Ultrabook – و التي ابتدعتها إنتل مؤخرا بهدف معلن سمعته منهم مباشرة هو أن تمثل هذة الفئة الجديدة

المصدر : لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل
{get_hook}show_subject_down_text{/get_hook}




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 07:43 مساء
{get_hook}footer_top{/get_hook}
{get_hook}footer_bottom{/get_hook}