{get_hook}header{/get_hook}

ساهم معنا لمجتمع طريق النجاح نظيف


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات طريق النجاح، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





في أول خطاب علني: أمير دولة العراق الإسلامية يتوعد أمريكا بهجمات أشد من الحادي عشر من سبتمبر

في أول خطاب علني: أمير دولة العراق الإسلامية يتوعد أمريكا بهجمات أشد من الحادي عشر من سبتمبر لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل قال



07-22-2012 10:49 مساء
ياسر
مسلم موحد
{get_hook}writer_info_top{/get_hook}
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 11-28-2008 06:31 مساء
رقم العضوية : 1
المشاركات : 3537
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
قوة السمعة : 38
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
{get_hook}writer_info_down{/get_hook}

ساهم معنا لمجتمع طريق النجاح نظيف

{get_hook}show_subject_text{/get_hook}
في أول خطاب علني: أمير دولة العراق الإسلامية يتوعد أمريكا بهجمات أشد من الحادي عشر من سبتمبر





قال الشيخ أبو بكر البغدادي أمير دولة العراق الإسلامية في أول خطاب علني له إن العالم رأى عجز أمريكا أمام ثلة من المؤمنين وإن أمريكا ستنهار عما قريب وسترى الهزيمة بعد أن ألحق المجاهدون الخسائر الفادحة بجنودها واقتصادها وبعد ان انتشر المجاهدون في كل مكان.
وتوعد الشيخ البغدادي أمريكا بالحرب في عقر دارها قائلا: إن المجاهدين انطلقوا يتعقبون من فرّ من جيوشها وسيذيقونها أشد مما أذاقها الشيخ أسامة بن لادن - في الحادي عشر من سبتمبر- مضيفاً أن أمريكا سترى المجاهدين في عقر دارها عما قريب مؤكداً أن الحرب مع أمريكا ما بدأت إلا للتو.
وقال البغدادي: إن حالة الهزيمة التي تعانيها أمريكا تعبر عنها بمظاهر الفرح بقتلها بين سنة وأخرى أحد قادة المجاهدين على أنه أهم انتصاراتها الكبيرة العظيمة!.

البغدادي: دولة الإسلام باقية وهي تدخل عامها السابع
وقال الشيخ البغداي إن دولة العراق الإسلامية هي ثمرة جهاد المجاهدين في العراق وقد قامت على أساس الحكم بما أنزل الله فأقامت الحدود وطبقت شرع الله. وأضاف أن كل جيوش الحلفاء الحاقدة لم تستطع الحيلولة دون قيام الدولة وعجزت عن ثنيها وحرف مسارها كل مؤامرات اليهود والنصارى والرافضة والأنظمة العميلة الحاكمة.
وأضاف الشيخ أبي بكر الحسيني القريشي البغدادي إن دولة الإسلام في العراق باقية رغم كل التعتيم والتشويه والعقبات والمحن والمكائد والمؤامرات، وقال إنها ستبقى حربة في صدور الصفويين والفجار وأنها بدأت تعود من جديد وهي تزحف لتسيطر على الأرض كما كانت ومزيد.
وقال البغدادي إن حال المجاهدين في العراق يسر الصديق ويغيظ العدا فهم في وحدة صف وكلمة وسعة رزق ونعمة.
وأضاف: إن أكثر أهل السنة في العراق وعلى رأسهم العشائر يؤيدون الدولة وينتظرون عودتها.
ودعا البغدادي بمناسبة عودة الدولة بعد انحيازها السابق العشائر إلى زج أبنائها في صفوف المجاهدين للدفاع عن دينهم وأعراضهم وأموالهم.
ودعا البغدادي من وقف مع الاحتلال الأمريكي والحكومة الشيعية من أبناء العشائر إلى التوبة ووضع يدهم في أيدي المجاهدين. مضيفاً أن الدولة الإسلامية لا تقتل كل من حاربها كما يشاع وأنها تقبل توبة التائبين مهما كان جرمهم.
وأضاف الشيخ البغدادي في خطابه الذي جاء بعد زمن من انتظار الناس له مبيناً أنه لم يسعى يوماً للإمارة ولكنها جاءته رغماً عنه بعد استشهاد قادة المجاهدين الشيخ أبي عمر البغدادي وأبي حمزة المهاجر مهندسا دولة الإسلام .

تهديد للروافض وتأييد للجهاد في الشام ودعوة للشباب للتوجه إلى العراق
وأضاف الشيخ البغدادي إن الروافض هم شيعة المجوس أحفاد ابن سبأ وكسرى ورستم وهيهات أن يغلبوا أحفاد عائشة والحسن والحسين، وقال إن عذابهم سيكون بأيدي المجاهدين.
وقال الشيخ البغدادي إن المجاهدين في العراق بخير وإنهم يرون عناية الله بالمجاهدين وإنهم على يقين بأن النصر كائن لا محالة.
كما دعا أهل الشام للاستمرار في الجهاد وقال أن مجلس الامن والجامعة الدول العربية وقفوا مرعوبين من عاصفة جهاد الشاميين وقال البغدادي إن الثورة الشامية لن تؤتي ثمرتها الا بتحكيم الشريعة واعادة الدولة الاسلامية التي لا تعترف بالحدود المصطنعة ولا مكان فيها لأي قوانين أو دساتير مصطنعة بديلة لشرع الله ودينه.
ودعا الشيخ البغدادي شباب المسلمين للهجرة إلى العراق لتوطيد دولة الاسلام وقال ان معسكرات دولة الاسلامة مفتوحة لكل مسلم.
{get_hook}show_subject_down_text{/get_hook}
توقيع :ياسر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

اللهم لا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون

لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل .. حتى لا تضل الطريق




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 03:41 صباحا
{get_hook}footer_top{/get_hook}
{get_hook}footer_bottom{/get_hook}