{get_hook}header{/get_hook}

ساهم معنا لمجتمع طريق النجاح نظيف


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات طريق النجاح، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





توجيهات هامة للشيخ عبد الله العدم حفظه الله

توجيهات هامة للشيخ عبد الله العدم حفظه الله لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل قال القيادي في تنظيم القاعدة عبد الله العدم في رسالة



03-01-2013 01:05 مساء
ياسر
مسلم موحد
{get_hook}writer_info_top{/get_hook}
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 11-28-2008 06:31 مساء
رقم العضوية : 1
المشاركات : 3537
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
قوة السمعة : 38
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
{get_hook}writer_info_down{/get_hook}

ساهم معنا لمجتمع طريق النجاح نظيف

{get_hook}show_subject_text{/get_hook}
توجيهات هامة للشيخ عبد الله العدم حفظه الله



قال القيادي في تنظيم القاعدة عبد الله العدم في رسالة وجهها للشباب المسلمين المتوجهين لمناطق الجهاد المختلفة إن “المجاهدين اليوم يخوضون حرباً مصيرية لا هوادة فيها مع ملل الكفر قاطبة وعلى رأس هذه الملل الغرب النصراني، وهذه الحرب التي نخوض هي في المقام الأول حرب أمنية استخبارية المنتصر فيها من يسدد الضربات الاستراتيجية الى المفاصل الحيوية للطرف الآخر”.
وأضاف القيادي في تنظيم القاعدة ان هجمات القاعدة كانت ضربات في قلب دار العدو واصفاً إياها بالضربات الاستراتيجية الموجعة والمزلزلة له والمنهكة لاقتصاده، لتحقيق مقصدنا بالقضاء على الغرب النصراني وإضعافه، ومن ثم إقامة خلافة الله في الأرض. ودعا القيادي في القاعدة “القادمين الجدد لساحات الجهاد” إلى الأخذ بجملة من النصائح الامنية أولاها ” أن يلتزم الأخ المجاهد بالسرية التامة بما هو مُقدم عليه بحيث لا يدرك المحيط الذي يعيش فيه توجهاته الجهادية ونيته القتالية لأعداء الله، يخفي ذلك حتى على أقرب المقربين له لضمان عدم معرفة العدو لتوجهاته، بحيث لو قدًّر الله وعاد ورجع الى موطنه مكلفاً بعمل جهادي يكون محفوظاً وبعيداً عن الشبه الأمنية التي تعيق حركته فيما بعد”.

ودعا القادم الجديد لأي ساحة جهادية ألا يسافر حتى يقوم ببناء ساتر أو غطاء أمني يتناسب مع مؤهلاته العلمية والعملية يبرر فيه غيابه عن وطنه أو مكان تواجده، بحيث لا يتم فقده ولا السؤال عنه حال الغياب، والغطاء الأمني هو الساتر أو المظهر الخارجي الذي يخفي الرجل السري ورائه النشاط السري الذي يزاوله سراً ويبرر وجوده في زمان ومكان معين دون أن يثير حوله الشكوك أو الشبه،.

كما حذر القيادي في تنظيم القاعدة الراغبين في الجهاد من دخول البلاد المتاخمة حدودها لساحة هذه الجبهة الجهادية بطريقة رسمية أي بختم الجواز، إلا إذا كانت هذه البلاد بلاد سياحية يكثر المترددون عليها بغرض السياحة فلا بأس في ذلك، والقصد من هذا أن يخلو جواز سفر القادم الجديد من أختام الدول المشبوهة حتى يَسهل عليه العودة ثانية الى وطنه دون إثارة للشبهات.

كما دعا لتجنب الاتصال بتاتاً من البلاد المشبوهة المحيطة بالجبهة التي يقصد، وأيضاً من تلك البلاد المقصودة بالجهاد وهذا من باب أولى بالطبع، ولا يقتصر هذا المنع على المرتبط به جهادياً أو تنظيمياً بل حتى على الأهل والأحباب، لأن الإتصال الخاطئ بالطريقة الخاطئة على الشخص الخطأ سيؤدي الى تحديد مكانك ومعرفة توجهك وبالتالي تتضائل فرص نجاحك في العمل السري الخاص، وأضاف إن التكنولوجية الرقمية المتطورة هي من ألد أعداء المجاهد وكلما كنت بعيداً عنها وقل استعمالك لها كلما كنت أكثر أمناً.
كما دعا المجاهد الجديد لإخفاء حقيقة شخصيته عن كل من يصادف، وخاصة المعلومات التي تتعلق بأمنه الشخصي كالبلاد القادم منها وحقيقة توجهه، مضيفا “هذا التنكر والإخفاء يبدأ مع أول خطوة تخطوها مغادراً مسقط رأسك حتى تحط رحالك بين إخوانك، وتبقى المعلومات الخاصة بك سرية إلا على مسؤولي الاستقبال في الجماعة التي تقصد الجهاد معها، حتى تنظر الجماعة كيف يمكن أن تستفيد منك وتوجهك الوجهة التي تتناسب مع إمكانياتك الذاتية وقدراتك الحركية”.
كما حذر القيادي في القاعدة القادم الجديد لساحات النزال من المهربين لأنهم في أغلبيتهم الساحقة متعاونين مع استخبارات بلادهم.

{get_hook}show_subject_down_text{/get_hook}
توقيع :ياسر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

اللهم لا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون

لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل .. حتى لا تضل الطريق




الكلمات الدلالية
توجيهات ، هامة ، للشيخ ، عبد ، الله ، العدم ، حفظه ، الله ،


 







الساعة الآن 03:43 صباحا
{get_hook}footer_top{/get_hook}
{get_hook}footer_bottom{/get_hook}