{get_hook}header{/get_hook}

ساهم معنا لمجتمع طريق النجاح نظيف


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات طريق النجاح، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أسباب عشق الرجل للمرأة

لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل الأشياء التي تعجب الرجل في المرأة لا علاقة لها عادة بالشكل .. فطول الشعر و لون البشرة



04-06-2013 12:51 صباحا
vbyer
عضو
rating
{get_hook}writer_info_top{/get_hook}
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-20-2008 09:21 مساء
رقم العضوية : 18
المشاركات : 165
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
قوة السمعة : 54
 offline 
{get_hook}writer_info_down{/get_hook}

ساهم معنا لمجتمع طريق النجاح نظيف

{get_hook}show_subject_text{/get_hook}

لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل



الأشياء التي تعجب الرجل في المرأة لا علاقة لها عادة بالشكل .. فطول الشعر و لون البشرة أو غيرها من المعايير ليست هي مصدر الإعجاب والحب . عزيزتي المرأه إذا كنتِ مهتمة بمعرفة هذه الأمور الفارقة في مشاعر الرّجل ، و التي تحدث الأثر الأكبر في محبته و إعجابه بك ، فإقرئي السطور التالية بعناية ، لأن كل رجل يحب أن يكون مع إمرأة تتصف بالآتي :


1- مستمعة جيدة : معظم الرجال يقدرون المرأة التي تستطيع " أن تستمتع " .. بدون إعطاء نصائح أو خطب أو تعليمات أو تجارب .. فقط تستمتع بحق ، و تبدي إهتمامًا بما يقول , وعلى كل إمرأة أن تدرك أن أن الرّجال يعالجون أمورهم داخليًا قبل قدرتهم على الحديث عنها ، لذا تعلمي إذا رأيته مهمومًا ألا تلحّي و أن تقولي : ( حسنًا يا حبيبي .. وقتما تحب الحديث عن الأمر فأنا جاهزة لإستماعك ) .


2- عفوية : أن تكوني عفوية من أكثر الأمور التي يحبها الرّجال و تسعدهم حقًا .. أتركي نفسك دون تكلف ، حتى الأمور التي قد تظنين أنها سخيفة فإنها ستعجب زوجك ، ذلك لأن أكثر ما يضايق الرّجال و يعزلهم شعوريًا هو الإصطناع والرسمية في التعامل .


3- تستمتع بأعمالها : النساء اللاّتي يستمتعن بما يقمن به من أمور هنّ الأكثر جاذبية ، مما يعني أنه عليكِ أن تكفّي عن التذمّر من مهامك و أعمالك , الأمر لا يتعلق بنجاحك العملي ، أو مهاراتك المتعددة ، أو أنّ سيرتك الذاتية مثيرة للإعجاب .. إنها تتعلق بكونك سعيدة بما أنت عليه ، إيجابية في نظرتك لنفسك و للحياة ، بإدراكك أنك إنسانة عظيمة تستحق أمورًا عظيمة , صدّقي عزيزتي أن سوء الحظ لا يمضي وحده دون مساعدة جالبيه ، و حسن الحظ أيضا ، إننا نستجلب حظنا بنظرتنا لأنفسنا و للحياة .


4- تستمتع بطعامها : تناول الطعام الصحي ، وعدم الإكثار من السّعرات الحرارية حتى لا يزيد الوزن .. هي أمور جيدة و تشغل بال النساء ، و لكن قلقك حول هذه الأمور يجب ألا ينتقل لزوجك ، فإنه لن يثير إعجابه على الإطلاق , إستمتعي بالطعام معه ، أخرجا إلى مطعم جميل و تناولا البيتزا أو أي طعام محبب للاستمتاع و الإسترخاء , و تأكّدي أن إبقائك لهمومك حول الطعام و السعرات الحرارية بعيدًا عن زوجك و إستمتاعك بالطعام معه يزوّدك بالثقة بالنفس ، و الثقة بالنفس من أهم مقومات الإعجاب لدى المرأة في عين الرّجال الحقيقيين .


5- طباخة ماهرة : إعتادت جدّاتنا على ترديد مثل : ( أقصر الطرق إلى قلب الرّجل معدته ) ، و مع تطور الزمن إكتشفنا أن هناك سبل أخرى إلى قلب الرّجل ، و لكن يظل طريق المعدة موصلا إلى القلب ، و يمكننا أن نقول أنه طريق جيّد جدا , فالجُزء التّقليدي من أدمغة الرّجال يضيء عندما يجد المرأة طاهية ماهرة ، و يُترجم هذا الأمر إلى أنّها زوجة رائعة .


6- حقيقية : قد يُعجب الرّجل قليلا بالفتاة المتأنقة التي تراعي كل جزء في ثيابها و مظهرها و تضحك كبطلات الأفلام ، و تشرب مثلهن و تأكل ، و لكنّه في الحقيقة لا ينجذب و يشعر بإمكانية إقامة حبّ حقيقي إلا مع فتاة حقيقية .. لن تنهار بسبب فساد مكياجها ، أو ظهور بثرة على وجهها .. و لن تخجل من إلقاء نكتة أو الضّحك عليها .


7- متفاوضة : المرأة المتفاوضة المرنة .. المستعدة لتقديم تنازلات و الوصول إلى حلول وسط عند وُرود المشكلات ، تَجذِبُ الرّجل حقًا أكثر مما يجذبه نعومة بشرتها ، أو لمعان شعرها .


8- مهتمة : يسعد الرّجل حقا و يُعجبه أن يشعر بإهتمامك .. و لكن حاذري من تكرار كلمة " أحبك " ، فإذا إمتلأت مشاعره بسماع هذه الكلمة الجميلة منك فلن تعود معبرة فعلا عن محبّتك , الرّجال يعبّرون عن حبّهم بكلمة " أحبك " مرّة ، و لكنهم يعبرون بالفعل 5 مرّات ، إفعلي نفس الشيء , راعِيهِ كطفل صغير إذا مرض .. فاجئيه بين الحين و الحين .. إستمعي لمشكلاته .. أريه كلما تودين قوله .. أخبريه بحبّك بالفعل أكثر من القول ، فهذه أحد أهم الأمور التي تعجب الرجل في المرأة .


9- مرحة : حس الدّعابة و المرح من الأمور التي يعشقها الرّجال في النّساء و بخاصة الزوجات اللاتي سيقضين معهن بقية أعمارهم , قد يكون الأمر راجعًا إلى شعور الرجل مع المرأة المرِحة بزوال همه ، أو لأنها تمنحه الثقة في قدرتها على تجاوز الأزمات و المشاكل ، أو أنها ستكون أكثر إستمتاعا بالحياة .. و أيًا ما كانت الأسباب فإن المرح في المرأة يجذب الرّجل إلى أبعد الحدود .


10 – مهتمة بنفسها : هل تصدقّين أن هذه هي إحدى الأمور التي يحبها الرجال في النساء ؟ .. هل تظنين أن الرجل يحب أن تنفق زوجته على شراء الكريمات و مستحضرات التجميل ؟ الإجابة هي : نعم .. فإهتمام المرأة بنفسها يمنح الرّجل الثّقة بأنها ستهتم به ، كما أنه يشعر بأن فوائد هذا الإهتمام ستعود عليه بالنّفع ، و سيستفيد من جمالها و حفاظها عليه .


11- قوية : أحد أفضل الأشياء التي يحبها الرّجل في المرأة هي قوتها ، والقوة المحبّبة للرجل ليست الحدّة أو الشدّة أو إشعاره بالاستغناء و الندية ، و إنما هي قدرتها على الصمود والتحمل و الثبات و المساندة إذا ساءت الأمور ، أو تدهورت الأحوال , إنّها المرأة التي يمكن الإعتماد عليها ، فكما تتوق المرأة إلى رجل قوي من هذا النوع ، يهوى الرّجل نفس الصفة في المرأة .. وعلى قدر سعادته بإحساسه أنه يحميها فإنه يَسعدُ بشعوره بقوتها وعدم ضعفها و إنهيارها مع أحداث الحياة .

{get_hook}show_subject_down_text{/get_hook}
توقيع :vbyer
قال الأوزعي:" كنا نمزح ونضحك فلما صرنا يقتدى بنا , خشيت ألا يسعنا التبسم ". السير(7/132)

قال إبن تيمية : " ولا يحصل الإخلاص إلا بعد الزهد ولا الزهد إلا بعد التقوى , والتقوى متابعة الأمر والنهي ". الفتاوى(1/94)
قال سهيل : " مااطلع الله على قلبٍ فرأى فيه هم الدنيا إلا مقته والمقت أن يتركه ونفسه ". السير (16/273)




الكلمات الدلالية
أسباب ، عشق ، الرجل ، للمرأة ،


 







الساعة الآن 07:42 مساء
{get_hook}footer_top{/get_hook}
{get_hook}footer_bottom{/get_hook}